شراء واستبدال مقابر

شركة مقابر القاهرة الجديد تعتبر من أهم الشركات التي تعمل في مجال بيع و شراء واستبدال مقابر في أنحاء متفرقة من جمهورية مصر العربية، حيث أصبح الاتجاه السائد بين معظم الأفراد هو شراء مقابر خاصة بالعائلة سواء كانت صغيرة أم كبيرة، لذلك نحن في شركتنا نوفر مساحات مختلفة من المدافن والاحواش تناسب الجميع وبأسعار مناسبة ايضا لكافة الفئات.

شراء واستبدال مقابر

يسعى الكثير من الاشخاص الى شراء واستبدال مقابر خاصة بهم فيظل دائم البحث عن شركة موثوقة يقوم بالتعامل معها فيجد ان هناك الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال، ولكن يظل هناك تساؤل يدور في رأس الكثير وهو: كيف يمكنني تفادي عمليات النصب؟ هنا تقوم شركتنا بتوضيح هذا الامر لك، حيث أنه عليك بتحري الدقة في التعامل مع مثل هذه الأمور من خلال الاطلاع على الأوراق وعقود ملكية الارض وان تكون مرخصة بوثائق رسمية من الجهة الحكومية المعنية بذلك.

شراء واستبدال مقابر,شراء مدفن,استبدال مدافن,إجراءات شراء مدفن,شراء مقابر شرعية,عقد شراء مدفن,اماكن شراء واستبدال مقابر
شراء واستبدال مقابر

شراء مدفن

إذا كنت تبحث عن شراء مدفن سواء كان لك ولعائلتك أو بغرض الانتفاع به كنوع من أنواع الصدقة يمكنك التواصل مع شركتنا ولكن عليك قبلها أن تحدد بعض الأمور وهي:

  • المكان الي تريد شراء المدفن به.
  • موقع المدفن الذي تريده سواء على الطريق الرئيسي ام في الشوارع الجانبية.
  • المساحة التي تريد تخصيصها للمدفن.
  • طريقة السداد التي سوف تقوم باتباعها.

بعد أن تستقر على هذه النقاط يمكننا بكل سهولة مساعدتك من خلال اصطحابك الى موقع المقبرة لعمل معاينة على ارض الواقع ومن ثم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالاسعار وطرق السداد، وبعد ذلك يتم تجهيز العقود والاتفاق على بنودها وفور الانتهاء من الإمضاءات يتم تسجيل تلك العقود في الشهر العقاري لإثبات ملكيته للأرض.

خدمات أخرى ذات صلة:

مقابر القاهرة الجديدة 

مقابر وادي الراحة

مقابر للبيع طريق السخنة

اسعار المقابر بالقاهرة الجديدة

مقابر التجمع الخامس

مقابر مدينة الشروق

شراء مقابر شرعية

عند اقبالك على شراء مقابر شرعية عليك اولا بدراسة المكان الذي سوف تقوم بشراء المدفن فيه من حيث طبيعة التربة هل تتلائم مع الشريعة الاسلامية في طرق الدفن أم لا، لذلك شركتنا بتوفر عليك هذا العناء وتقدم لك مقابر شرعية للبيع بمساحات مختلفة، كما اننا نتميز بأننا نقوم بعمل خصومات كبيرة للجمعيات الخيرية دعما منا لهذه الفكرة، يمكنك التواصل معنا اينما كنت وفي أي وقت.

استبدال مدافن

الجدير بالذكر أن من أهم ما يميز شركتنا هو أنها توفر خدمة استبدال مدافن، فإذا كان لديك مدفن قديم في مكان ما وتود أن تستبدله بآخر بمساحة اقل او اكبر سواء كان في نفس المكان أو في أحد أماكن المدن الجديدة، نحن نقوم بعمل ذلك بكل سهولة حيث أننا نشتري مدفنك القديم ونوفر لك المدفن الذي تريده بالمساحة التي تحددها والتشطيب المناسب لك مع دفع الفرق الي يكون قابل للزيادة او النقصان.

إجراءات شراء مدفن

المقابر التي نقوم ببيعها في شركتنا جميعها خاضعة لرقابة الدولة وتحت إشراف الهيئات الرقابية، لذلك نحن نعتبر من الشركات المضمونة التي توفر عليك اجراءات شراء مدفن والتي تحتوي على الكثير من التفاصيل من عقود اثبات ملكية وتوثيقها و استخراج التصاريح الخاصة ببناء المقابر والتي تتم وفق خطوات معينا وصولا الى تسليم المقبرة وهي مبنية طبقا للمواصفات المفروضة من الجهات المعنية في الدولة، كل هذه التفاصيل نقوم بإعفائك منها وننفذها نيابة عنك.

عقد شراء مدفن

توفر لك شركة مقابر القاهرة الجديدة جميع الخدمات والمواصفات التي تبحث عنها في حيث أننا لدينا مساحات مختلفة من المدافن وهي:

  • 20 متر.
  • 40 متر.
  • 60 متر.
  • وحتى 80 متر.

يمكنك اختيار ما يناسبك منها، بالاضافة الى اختيار التشطيبات والتي تتنوع لدينا حسب امكانيات العميل، وضماناً لحقوق الملكية لك نقوم بتسليمك عقد شراء مدفن باسمك مسجل وموثق من الجهات المسؤولة في جهاز المدينة التابع لها الأراضي الخاصة بالمقابر.

اماكن شراء واستبدال مقابر

تعتبر شركتنا من اكبر الشركات التي تعمل في مجال المقاولات العامة، ومتخصصين بشكل خاص في بيع وشراء واستبدال مقابر ولحود شرعية واحواش و ايضا نقوم ببناء وتشطيب تلك المقابر على أعلى مستوى من التصميمات الديكورية التي تلائم طبيعة المكان باستخدام خامات ومواد بناء عالية الجودة، ونظرا للتوسعات الدائمة التي نقوم بها في هذا المجال نوفر مقابر في الكثير من الأماكن مثل:

  • مقابر القاهرة الجديدة.
  • مدافن العاصمة الإدارية.
  • مقابر الشروق.
  • مقابر ومدافن وادي الراحة.
  • مقابر طريق العين السخنة.
  • مدافن طريق السويس.
  • مقابر مدينة بدر.
  • مقابر التجمع الخامس.

اسئلة شائعة

ما هي الاماكن التي تتوفر فيها شراء مقابر؟

شركتنا توفر شراء مقابر في اماكن كثيرة من المدن الجديد فتجدنا نقدم لك مدافن في الشروق وبدر والقاهرة الجديدة وطريق السويس والسخنة أي يمكنك اختيار ما يناسبك من بين اختيارات عديدة.

كيف يتم تحديد سعر شراء مقابر؟

يتم تحديد سعر المقبرة التي يريدها العميل بناء على عدة عوامل من بينها المكان و موقع المقبرة نفسها من الطريق الرئيسي و مساحة المدفن ونوع التشطيبات من ديكورات للجدران والارضيات وابواب واستراحات وما الى ذلك.

هل يوجد خدمات في الاماكن التي يتوفر بها شراء مقابر؟

نعم، نحن نقوم ببيع مدافن مرخصة بجميع الخدمات من مياه وكهرباء بالاضافة الى خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة وأسوار عالية حول المدافن لمنع دخول المتسللين.

أضف تعليق

error: Content is protected !!